recent
أخبار ساخنة

تحميل نظام الماك من آب ستور أو خارج آب ستور

 تحميل نظام الماك نسخة كاملة من آب ستور

إذا كنتم تريدون تحميل نظام الماك نسخة كاملة آخر إصدار من آب ستور ولديكم نظام الماك مثبت في جهازكم سواء في جهاز ماك أو هاكنتوش فبكل بساطة اضغطوا هنا.



تحميل نظام الماك نسخة كاملة بدون آب ستور

معظم الناس عندما يريدون تحميل وتثبيت نظام الماك وخاصة الناس الذين يريدون تثبيت هاكنتوش، فإنهم مضطرين إلى فتح آب ستور والوصول إليه وإنشاء حساب Apple ID أو تسجيل الدخول لكي يتمكنوا من تحميل آخر إصدار من نظام الماك، ولكن كيف سنقوم بتحميل نظام الماك وتثبيت هاكنتوش إذا كان ليس لدينا جهاز ماك للدخول إلى آب ستور وتحميل آخر إصدار من النظام؟

لا تقلقوا هنا يمكنكم تحميل آخر الإصدارات من نظام الماك بآخر التحديثات المستقرة أو حتى بآخر التحديثات التجريبية عن طريق روابط مباشرة من خوادم أبل عن الطريق فقط الضغط هنا.

هذا رابط لموقع خارجي  وهو موقع متخصص في مشاركة روابط جميع إصدارات نظام الماك سواء إن كانت قديمة أو أحدث إصدارات من خوادم أبل، للعثور على روابط التحميل قوموا بالتمرير إلى الأسفل حتى تجدوا الروابط في الصفحة.


ستجدون ملف حجمه 11 جيجابايت أو أكثر بصيغة PKG حيث أن نسخة الماك الكاملة الOffline بداخل حزمة الPKG وبعد تحميل الملف قوموا بتشغيل الملف هذه وسيتم استخراج نسخة نظام الماك بعد إكمال عملية التثبيت وبعد عملية التثبيت سيتم نقل نسخة الماك إلى مجلد التطبيقات أو Applications Folder بشكل تلقائي.

طريقة ثانية لتحميل نظام الماك نسخة كاملة بدون آب ستور

هناك طريقة ثانية لتحميل نظام الماك نسخة كاملة Offline أو نسخة غير كاملة Online تتطلب إنترنت للتثبيت وأيضا لتحميل أي إصدار ماك سواء إصدارات قديمة أو آخر إصدار عن طريق أداة gibMacOS وهي أداة صغيرة بلغة برمجة بايثون متوفرة لنظام ويندوز ولينكس والماك.


يمكنكم تحميل الأداة من موقع GitHub من هنا.
google-playkhamsatmostaqltradent