recent
أخبار ساخنة

برنامج IconFX لإنشاء وتعديل أيقونات نظام الويندوز والماك

إذا كنت من المصممين المتحرفين الذين يحبون تصميم رموز أو علامات أو أيقونات ووتبحث عن برنامجيمكنك القيام بلك فأنت في المكان الصحيح لأن هناك برنامج رائع صغير يمكنك من إنشاء أيقونات مخصصة لنظام الويندوز والماك وإسم البرنامج هو IconFX.


برنامج IcoFX

هو برنامج رائع لإنشاء أيقونات لنظام التشغيل ويندوز ونظام الماك أيضا وكان في السابق مجاني، أما الآن هو مدفوع ولكن يمكنك تجربته لفترة محددة 30 يوم ويمكن استخدامه لإنشاء أيقونات أو تحريرها وكذلك يمكن فتح صيغ متعددة من الأيقونات مثل ico وicns.
ويمكن من خلاله تحويل الأيقونات إلى صور بصيغة PNG أو JPG.

ما هي صيغة ICO

هي عبارة عن صيغة أيقونات تستخدم في أيقونات اختصارات البرامج في نظام الويندوز وهذه الصيغة من الأيقونات تم تطويرها من قبل مايكروسوفت.

ما هي صيغة ICNS

هي عبارة عن صيغة أيقونات تستخدم في أيقونات التطبيقات في نظام ماكنتوش/نظام الماك وهذه الصيغة من الأيقونات تم تطويرها من قبل أبل وهي صيغة مدعومة لأنظمة الماك فقط وغير مدعومة على الأنظمة الأخرى.

تفعيل برنامج IcoFX

كما ذكرت في الأعلى أن البرنامج كان مجانيا ولكن الآن لم يعد كذلك، أصبح برنامج مدفوع ولكن يمكن تجربته لمدة 30 يوم ولكن لا تقلقوا سوف أشرح لكم هنا كيفية تفعيله مدى الحياة بسهولة تامة وبدون مشاكل او تعقيدات وما عليكم إلا تحميل ملف التفعيل الذي سوف أتركه لكم في الأسفل في نهاية التدوينة.

قبل استخراج الملف الذي قمتم بتحميله قوموا بتعطيل الحماية أو أي برنامج مضاد فايروسات  وبعد ذلك قوموا باستخراج الملف الذي قمتم بتنزيله وقوموا بنقل الملف إلى مسار موقع البرنامج التالي : C:\Program Files (x86)\icofx3


وبعد ذلك قم بنسخ مفتح التنشيط وقم بلصقه في البرنامج ولا تنسى كتابة اسمك وبعد ذلك مبروك عليك التفعيل لمدى الحياة، يمكنك الآن استخدام البرنامج وإنشاء وتحرير ايقونات متى شئت وسوف تلاحظ اختفاء الرسالة التي تظهر في الأعلى في البرنامج التي تخبرك بالمتبقي من الفترة التجريبية.

والآن أترك لكم هنا جميع الروابط المطلوبة ولا تنسوا مشاهدة الفيديو للاستفادة منه وتنفيذ الخطوات بشكل صحيح.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي.
تحميل
رابط تحميل تفعيل البرنامج.

google-playkhamsatmostaqltradent