recent
أخبار ساخنة

ملخص مؤتمر Apple Time Flies


أعلنت شركة أبل عن منتجاتها الجديدة وخدماتها الجديدة في مؤتمر Time Flies والذي تم عقد في 16/9 في بث مباشر عبر الإنترنت بدون حضور وظهر الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك بنفسه في بداية المؤتمر أثناء البث المباشر.

في هذا المؤتمر تم الإعلان عن عدة أجهزة جديدة منها ساعات ابل وتش وأجهزة أيباد وتم الكشف عن خدمات إشتراك جديد.

الجيل السادس من أبل ووتش

بدأ المؤتمر بالكشف عن الجيل الجديد من Apple Watch وتم الكشف عن ساعتين جديدتين Apple Watch Series 6 وساعة اقتصادية نسخة SE وأبرز ما أعلنت عنه الشركة خلال المؤتمر بأن الساعة تأتي بنفس التصميم للجيل السابق Apple Watch Series 5 لكن تأتي بمعالج S6 ويتميز بأداء قوي مع إمكانية قياس مستوى الأكسجين في الدم وسوف تعمل الساعة بنظام watchOS 7 الإصدار الأحدث من نظام ووتش الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر WWDC 2020 وأصبح متاح للمستخدمين وخرج من المرحلة التجريبية.

الساعة Series 6 تأني بسعر 399 دولار أمريكي بينما النسخة الاقتصادية SE تأتي 279 دولار أمريكي ولكن أعلنت أبل أنها لن توفر شاحن مع الساعة في العلبة وقالت أن هذا للحفاظ على البيئة وتقليل التأثير الضار على البيئة.

أيباد آير 2020 الجديد


كشف شركة أبل أيضا عن الجيل الجديد من آيباد آير بتصميم رائع وهو نفس التصميم لآيباد برو بشاشة مقاسها 10.9 بوصة ويأتي بTouch ID مدمج في زر الطاقة كما هو الحال في الهواتف الحديثة.
يأتي آيباد آير بأحدث معالج بايونك من أبل A14 Bionic ب6 أنوية مبني على معمارية 5 نانومتر ويأتي بكاميرا أمامية 7 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل ويأتي بمنفذ USB-C بدلا من منفذ Lighting.

يتوفر ب5 ألوان منها الأزرق السماوي والأخضر الفصي والذهبي الوردي والرمادي الفلكي وسوف يتوفر للشراء في أكتوبر بسعر يبدأ من 599 دولار أمريكي نسخة 64 جيجابايت مساحة تخزين حتى 750 دولار أمريكي نسخة 256 جيجابايت مساحة تخزين.

الجيل الثامن من آيباد


كشف شركة أبل عن الجيل الثامن من آيباد وهو آيباد 8 بنفس التصميم المعروف وبحوف كبيرة ومع زر الHome وبه Touch ID لكن الفرق فقط أنه سيأتي بمعالج A12 Bionic على عكس الجيل السابق آيباد 7 وسوف يتوفر بسعر 329 دولار أمريكي.

خدمات Apple One


وفي نهاية المؤتمر أعلنت شركة أبل عن Apple One وهي عبارة عن حزمة خدمات مدمجة معا دون الحاجة للاشتراك في الخدمات بشكل منفصل وذلك سوف يطبق على iCloud, TV+, Apple Music, Apple Arced مقابل 15 دولار أمريكي فقط وهذه تعتبر صفقة رائعة وتوفير كبير ويوجد أيضا حزمة أخرى بنفس الخدمات لكن مع خدمة الصحف وخدمة الرياضة البدنية واللياقة بسعر 30 دولار أمريكي .

google-playkhamsatmostaqltradent