recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على متجر مايكروسوفت الجديد في ويندوز 11 مبكرا

الصفحة الرئيسية

خلال مؤتمر مايكروسوفت الذي أعلنت فيه شركة مايكروسوفت عن ويندوز 11 كشفت عن المتجر الجديد الخاص بها رسميا ويأتي بواجهة جديدة تماما وتم حل جميع مشاكله السابقة حيث أنه كان يسمح فقط بنشر بعض التطبيقات وليس تطبيقات Win32 وتطبيقات الويب والUWP، لكن مع المتجر الجديد من مايكروسوفت أصبح من الممكن نشر أي تطبيق سواء Win32 أو غيره من قبل المطورين ويمكن تنزيل وتشغيل تطبيقات الأندرويد بالتعاون مع أمازون من خلال متجر أمازون.



وقالت مايكروسوفت أن المتجر الجديد لن يكون متاحا أثناء المرحلة التجريبية من ويندوز 11 وسيكون متاحا للتصفح والإستخدام وتحميل التطبيقات مع صدور النسخة المستقرة من ويندوز 11 والتي أكدت مايكروسوفت أن موعد إطلاقها ستكون في نهاية شهر نوفمبر من 2021 في موسم الأعياد، لكن هنا في هذه التدوينة الحصرية طريقة بسيطة للحصول متجر مايكروسوف الجديد! حيث سيأتي بالواجهة الجديدة ولن يكون هناك تطبيقات Win32 أو غيره ولن يكون هناك إمكانية لتحميل تطبيقات الأندرويد من خلال متجر أمازون سيكون للمعاينة فقط لمعرفة كيف سيبدو.


الطريقة سهلة جدا فقط قم بتحميل ملف بصيغة msixbundle من الرابط الذي سوف أتركه لكم أسفل التدوينة وهو ملف عبارة عن حزمة تحديثات والنقر عليه مرتين كما ترى في الصورة أدناه لتظهر نافذة بها رسالة تأكيد على تثبيت هذه حزمة التحديثات ولاحظ إصدار المتجر الجديد وبالتحديد رقم 22106 وهذا قد يلمح أنه الإصدار المستقر من ويندوز 11 الذي سيتم إطلاقه في أواخر نوفمبر من عام 2021، ثم بعد ذلك إنتظر قليلا حتم يتم الإنتهاء من عملية تثبيت التحديث.




في النهاية سوف تجد متجر مايكروسوفت الجديد بالواجهة الجديدة وسوف ترى مكتوب في الأعلى على الجانب "معاينة" أي أنه لم يأتي بالمزايا الجديدة المعلن عنها والغرض منه للتجربة فقط وعرفة كيف سيبدو كما ذكرت ذلك أعلاه.


لتحميل ملف حزمة التحديث لتثبيت متجر مايكروسوفت الجديد على ويندوز.
author-img
Muhammad Bahaa

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown23 يوليو 2021 في 4:33 ص

    ميزه ويندوز ١١ عن ١٠ ايه

    حذف التعليق
    • Muhammad Bahaa photo
      Muhammad Bahaa26 يوليو 2021 في 4:43 ص

      كل شيء بالتفضيل عن ويندوز 11 بالتفصيل:
      https://muhammad-bahaa1.blogspot.com/2021/07/windows-11-official--features.html

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent