recent
أخبار ساخنة

لعبة Ogmo Jumper اللعبة التي لا يعرفها الكثير

في هذه المقالة سوف نتعرف على لعبة خفيفة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، وهي لعبة ربما لا يعرفها الكثير من الناس ولم يسمعوا عنها واللعبة إسمها Jumper.

ما هي لعبة Jumper

لعبة Jumper هي لعبة خفيفة ومسلية ولأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز واللعبة لا تتطلب مواصفات عالية يمكن أن تعمل على الأجهزة الضعيفة، شخصية اللعبة هي كائن صغير مربع أحمر اللون يسمى ب"Ogmo" وهو كائن قافز تلعب به لكي تتخطى جميع المراحل والمستويات.

ما هي فكرة اللعبة

فكرة اللعبة هي تخطي العقبات والحواجز وتحتاج إلى تفكير وسرعة إستجابة، وعليك إكمال المراحل والمستويات وكل مرة تفوز في المستوى أو تنهي مرحلة تزداد اللعبة صعوبة مما يجعل اللعبة محمسة وممتعة.

اللعبة تدور حول على ذلك الكائن الأحمر الذي يسمى ب"Ogmo" الذي يحاول الهروب من المختبر لأنه تم صنعه في المختبر لإجراء عليه التجارب العلمية، وعليك مساعدته إوخراجه من المختبر وساعده على الهروب بإجتياز المراحل ويوجد 3 أجزاء أخرى من اللعبة إستكمالا لبقية القصة.

كيف تلعب اللعبة

اللعبة ليست معقدة فقط أنت تحتاج إلى زر التحرك إلى اليمين واليسار وزر السهم الذي يشير إلى فوق للقفز وتخطي العقبات وتجنب السقوط والمسامير والكهرباء وكرات اللهب والمدافع والعوائق الأخرى.

في المراحل الأولى سوف يرشدك ويعلمك بعض الأساسيات وبعض المساعدات.

أشياء أخرى رائعة

يأتي مع اللعبة أداة تمصميم وإنشاء مستوياتك الخاص، حيث يمكنك صنع أي مستوى من خيالك سواء سهل أو صعب أو الأكثر جنونا، ويمكنك التحكم في جميع العناصر بما في ذلك العوائق والعناصر الخطرة ولون خلفية المستوى وأي شيء آخر ويمكنك حفظ جميع مستواياتك وإنشاء أكثر من مستوى.

لتحميل اللعبة

لتحميل اللعبة فقط إضغط على هذا الزر أدناه.
تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent