recent
أخبار ساخنة

لعبة Crash of Cars لعبة قتالية متعددة اللاعبين

في هذه المقالة سوف أتحدث عن واحدة من أروع الألعاب على الهواتف الذكية التي لاقت إعجاب الكثير من الناس، وهي عبارة عن لعبة سيارات قتالية في الوقت الفعلي تلعب ضد لاعبين حقيقين أونلاين واللعبة إسمها Crash of Cars وتعني تحطم السيارات وسميت اللعبة بهذا الإسم لأنك سوف تقوم بتحطيم سيارات الخصوم.



ما هي لعبة Crash of Cars

هي لعبة من نوع قتال سيارات بجرافيك ثلاثي الأبعاد متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي بأسلوب io، وهذا يعني أن الهدف هو تجميع أكبر عدد قياسي ممكن من النقاط قبل تدميرك أو هزيمتك من قبل اللاعبين الآخرين إستعادتك مرة أخرى بعد الهزيمة، وتم تطوير اللعبة بواسطة شركة Notdopplers الأسترالية واللعبة تم إطلاقها في مارس 2017.




مبدأ اللعبة

أساس اللعبة هو قيادة السيارات والإتقاط الأسلحة في الخريطة وإستخدامها لسحق وتدمير خصومك وتجميع منهم التيجان بعد تدميرهم ومحاولة تجميع أكبر عدد قياسي ممكن من التيجان لتصدر لائحة الأرقام القياسية والمحاولة البقاء لأطول فترة ممكن والسيطرة على الخريطة والإنتقام لمن قام بتدميرك والنيل منه.

يوجد أكثر 120 سيارة فريدة من نوعها وهي مقسمة على ندرات متعددة مثل شائع ونادر وملحمي وأسطوري كما في بعض الألعاب الأخرى مثل كلاش رويال وسيارات ندرة ملحمي وأسطوري لها قدرات خاصة، ويوجد أكثر من 15 خريطة مختلفة ببيئات رائعة وفريدة من نوعها تأتي على دورات زمنية محددة.

كيف يتم الحصول على السيارات

يتم الحصول على السيارات من آلات الجوائز، ثلاثة من آلات الجوائز تتطلب جواهر وبينما آلة واحدة يتطلب عملات، التي تتطلب عملات تكلف 100 عملة في كل مرة تسحب سيارة عشوائيا بندرات مختلفة، ويوجد آلات أخرى مثل آلة نادرة وآلة ملحمية وآلة أسطورية، الآلة النادرة تسحب سيارة نادرة مع مظهر للسيارت عشوائي وتكلف 20 جوهرة والآلة الملحمية تسحب سيارة ملحمية مع مظهر عشوائي للسيارات وتكلف 60 جوهرة والآلة الأسطورية تسحب سيارة أسطورية مع مظهر عشوائي للسيارت وتكلف 100 جوهرة، ويمكن الحصول على نوع فريد من السيارات من المختبر سوف نتحدث عنه لاحقا.



كيف يتم الحصول على العملات والجواهر

يتم الحصول على العملات من التيجان التي تقوم بتجميعها من الطريق أو بعد تحطيم الخصوم أثناء المعارك وبعد تدميرك من قبل الخصوم يتم تحويل التيجان إلى عملات أو يمكنك الحصول على العملات من إتمام المهام ويمكنك سحب سيارة عشوائيا من آلة الجوائز ويمكنك أيضا شراء مظاهر خاصة للسيارات بالعملات.

يمكنك الحصول على الجواهر عن طريق شراؤها بالمال الحقيقي أو بعد ترقية السيارة لأقصى مستوى، حيث كل مرة تحصل على نفس السيارة وأنت بالفعل قد قمت بترقيتها لآخر مستوى فإنك تحصل على جواهر بناءا على ندرة السيارة، ويمكنك سحب سيارة بأي ندرة تريد من آلات الجواهز الأخرى التي تكلف جواهر ويمكنك شراء مظاهر للسيارات.

كيف يتم ترقية الأسلحة

يتم ترقية الأسلحة عن طريقة التقدم في مستويات الخبرة والوصل إلى مستوى جديد وعدد مستويات الخبرة 100 مستوى، وتتقدم في مستويات الخبرة عندما تحصل على نقاط الخبرة والتي تحصل عليها من فتح سيارات جديدة أو ترقية السيارات، وعند ترقية الأسلحة تصبح أكثر كفائة وفعالية.

أشياء أخرى رائعة

يمكنك إنشاء غرفة خاصة بك ودعوة أصدقائك ما يصل إلى 5 من أصدقائك واللعب معهم أو لإجراء التجارب المجنونة أو للعثور على السيارات المخفية، حيث يوجد في اللعبة أكثر من 6 سيارات مخفية ويمكنك التعوان مع أصددقائك للعثور عليها جميعها ويمكنك إختيار أي خريطة تريد اللعب فيها مع أصدقائك.

يوجد أيضا شيء رائع آخر وهو مختبر السيارات ويمكن فتحه عند مستوى الخبرة 10، ومن خلال المختبر يمكنك دمج بعض السيارات المعينة لكي تحصل على سيارة جديدة رائعة بمميزات فريدة من نوعها تكاد أن تكون أكثر كفائة من السيارات الأسطورية، أثناء دمج السيارات يتم تخفيض مستوى السيارات التي سوف يتم دمجها لأن عملية الدمج تتطلب عدد معين من المستويات لكي ستهلكه من أجل عملية الدمج.


تحميل لعبة Crash of Cars

اللعبة متوفرة مجانا للأجهزة التي تعمل بنظام iOS وiPadOS وأندرويد، يمكنك تحميل اللعبة من الرابط الذي وضعته أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent