recent
أخبار ساخنة

برنامج IObit Software Updater لتحديث جميع برامج الويندوز إلى آخر إصدار بضغطة واحدة

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها بعد تثبيت نظام الويندوز هو تثبيت البرامج المهمة لكي تسهل القيام بالمهام أو أعمال أو غير ذلك، ولكن في أحد الأيام قد نصادف رسالة تخبرنا بوجود تحديث جديد أو إصدار جديد للبرنامج وأحيانا يجربك على التحديث لأحدث إصدار لكي تستخدم البرنامح فنقوم بتحديثه بشكل يدوي وهذا أحيانا يسغرق بعض الوقت.



في هذه التدوينة سوف نتعرف على واحد من أفضل البرامج التي تساعد على تحديث جميع براميج الويندوز المثبته على حاسوبك فقط بضغطة زر أو يمكن التحديث بشكل تلقائي دون تدخل منك لتوفير الوقت والبرنامج إسمه IObit Software Updater ولكن متوفر فقط لمنصة ويندوز.

مميزات البرنامج :
  1. تحديث أكثر من برنامج بنقرة واحدة
  2. تحديث البرامج تلقائيا أو تلقائيا بشكل مجدول
  3. تثبيت البرامج بشكل أسرع
  4. إنشاء نقطة إستعادة تلقائيا
  5. يدعم عدة برامج خصوصا البرامج الأكثر شهرة
  6. يقترح عليك تنزيل البرامج المعروفة والموصي بها
  7. البرنامج صغير ولا ولا يستنزف من موارد الحاسوب

هذا البرنامج مجاني لكن يوجد منه النسخة الإحترافية ويجب شرائها إن كنت تريد النسخة الإحترافية مقابل 13$ ولكن لا تقلق، النسخة المجانية جيدة جدا والذي يميز النسخة الإحترافية عن المجانية هو التحديث التلقائي للبرامج فقط، ولكن إن كنت تريد المزايا الخاصة بالنسخة الإحترافية فتابع بقية المشاركة لكي تعرف تحصل على النسخة الإحترافية بالمجان.

لتنشيط النسخة الإحترافية قم بإستخجرام الملف الذي سوف أترك رابط تحميله في نهاية التدوينة، وقم بإستخراج الملف المضغوط لتتحصل ملف تثبيت البرنامج وملف وملف بصيغة .dll وبعد تثبيت البرناج، سوف يفتح البرنامج تلقائيا فقم بالخروج منه.


بعد الخروج من البرنامج قم بنسخ الملف الذي بصيغة .dll ونقل لصق الملف في موقع مسار موقع تثبيت البرنامج.


وبعد ذلك قم بتشغيل البرنامج مرة أخرى، وسوف تجد أنه تم تنشيط البرنامج بنجاح وأصبحت الآن تملك النسخة الإحترافية، لكن البعض قد يلاحظ أنه التنشيط صالح لمدة 365 يوم أي سنة واحدة لكن لا تقلوقوا قوموا بإزالة البرنامج وتنشيطة مرة أخرى وإذا لم تعمل الطريقة فسوف يتم تجديد التنشيط في التحديثات المستقبلة بإذن الله.


لتحميل البرنامج مع التنشيط.

google-playkhamsatmostaqltradent