recent
أخبار ساخنة

أحصل على 100 جيجابايت مساحة تخزين مجانا!

الصفحة الرئيسية

بعض الأشخاص أحيانا يقوم بتخزين جميع بياناته على ذاكرة لجهاز مما يؤدي إلى امتلاء الذاكرة بالكامل ولا يستطيع أن يضع المزيد من البيانات فيضطر إلى رفعها على مواقع تخزين سحابية مجانية لكن مع الأسف قد لا تكفي  لأنها غالبا ما تعطيك مساحات قليلة وهذا ما يحدث في Google Drive وiCloud وOne Drive وغيره.

هذه الخدمات تعطيك من 15 - 5 جيجابايت مجانا ولكن إذا كنت تريد زيادة المساحة فسوف يتعين عليك دفع اشتراك شهري.



اليوم أقدم لكم أفضل موقع تخزين سحابي وهو يسمى بDegoo.
Degoo هو خدمة مثل Google Drive لرفع وتخزين الملفات بكل الأنواع وعند تسجيل فيه يعطيك 100 جيجا بايت مجانا مدى الحياة ويوجد مساحات أخرى لكن باشتراك مدفوع شهريا لكن هناك عرض يتوفر من أحيانا ويعطيك 10TB مدى الحياة ب150$ فقط!

المميز في Degoo ليس في المساحة التخزينية فحسب، أنما يوفر لك ميزة دعوة الأشخاص وكل شخص ينضم للDegoo عبر رابط الإحالة الخاص بك تحصل على 5 جيجابايت والحد الأقصى للحصول على مساحة مجانا هو 500 جيجا بايت أي يمكنك دعوة ما يصل إلى 100 شخص ويمكن أيضا كسب مساجة مجانية 25 ميجابايت عن طريق التسجيل الدخول اليومي في التطبيق سواء Android أو iOS ومشاهدة مقاطع إعلانية في تطبيق Android فقط.



يعتبر Degoo موقع مميز للغاية لكن للأسف الشديد لا شيء يخلو من العيوب لأن الموقع يقوم بحذف ملفاتك بعد 90 يوم من عدم النشاط أي يجب عليك على الأقل القيام بتسجيل الدخول لحسابك  مرة واحدة خلال 90 يوم (3 أشهر) أو سيم حذف جميع ملفاتك من حسابك، لكن إذا كنت تريد عدم حذفها دون أن تضطر إلى التسجيل الدخول يجب الاشتراك او الترقية لخطة أعلى وإذا انتهى الاشتراك لا تقلق لن يتم حذف ملفاتك التي قمت برفعها قبل وأثناء الاشتراك.

أو يمكنك شراء ترقية ل10 تيرابايت مدى الحياة مقابل 150$ فقط لكن العرض يكون متاح بين الحين والآخر.
عند شراء أو الاشتراك في خطة سوف تحصل على تشفير كامل لكل ملفاتك مما يضمن لك تحصين ملفاتك الشخصية ضد أي اختراقات او هجمات أمنية.

إذا كنت تريد التسجيل في الموقع فتفضل الرابط أدناه.
رابط الموقع.




google-playkhamsatmostaqltradent