recent
أخبار ساخنة

الحلقة 12 : تحميل وتثبيت Blue Stacks + تركيب الروت + خدمة بريميوم (حصريا)

اليوم إن شاء الله سوف تشاهدون في هذه الحلقة كيفية تحميل وتثبيت وتركيب الروت في المحاكي الأشهر على الإطلاق Blue Stacks؛ ذلك هو عبارة عن محاكي أندرويد مميز يسمح لك بتشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد على الويندوز الخاص بك بدون حدود ويستخدمه معظم الناس لأنهم ليس لديهم هواتف أو من أجل الاستمرار في اللعب أو التسلية إذا نفذ شحن بطارية الهاتف.


حسننا، لماذا اخترت لكم هذا المحاكي... لأنه أول محاكي يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1.2 وهو المحاكي الوحيد الذي ستجد به هذا الإصدار من الأندرويد مما يعطي ضمانا أن معظم التطبيقات و الألعاب أنها ستعمل بلا مشاكل وأيضا يتطلب 900 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي فقط لتشغيله، وهو متوافق مع جميع إصدارات الويندوز، ولأنه يمكنك تغيير شكل المحاكي بالسمات ولكن هذا يتطلب الإشتراك المميز (بريميوم).

توجد برامج محاكاه أخرى ولكنها أخر إصدارات اندرويد التي تعمل عليها هي اندرويد لولي بوب 5.1.1 هذا موجود في محاكي ديوس
DuOS وهو ليس مجانيا لكن بلوستاكس مجاني.

بعد مشاهدة الفيديو الخاص بي سوف تتمكن بعد ذلك إن شاء الله من تركيب الروت لتجربة جميع التطبيقات التي تتطلب روت إن كنت لا تريد تركيب الروت على هاتفك الخاص بك، وأيضا سوف تتمكن من تفعيل الخدمة المميزة فقط بأداة صغيرة جدا.
لقد عثرت على الأداة من منتدى XDA الذي يعد أكبر منتدى للمطورين والمتخصصين في نظام الأندرويد وأيضا غيرها من الأشياء الأخرى.
مشاهدة ممتعة.

رابط تحميل المحاكي من هنا.
رابط تحميل الأداة من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent