recent
أخبار ساخنة

ما هو أفضل برنامج لحماية وتنظيف والعناية بجهازك.

أول شيء يهتم به الكثير من الناس بعد شراء وإمتلاك جهاز هو برامج الحماية التي تحمي الخصوصية من البرمجيات والفيروسات الخبيثة التي تسرق المعلومات أو التي تضر بجهازك ويهتمون أيضا بتنظيم الملفات وإزالة الملفات الغير مرغوب فيها التي تأخذ مساحة بلا فائدة ويوجد العديد من البرامج التي من ذل النوع ولكن يوجد أفضل برنامج لكل هذه المهام.

ماهو أفضل برنامج حماية والعناية بجهازك

يوجد الكثير من برامج الحماية والعناية بالكمبيوتر مثل برنامج Advanced System Care وهو الأفضل على الإطلاق في العناية والإهتمام بالجهاز وحمايته هو مجاني ولكن يوجد منه الإصدار Pro إصدار مدفوع لكن من أفضل الإصدارات حاليا هو ال Ultimate وهو كذلك مدفوع ويجب شراء مفتاح إشتراك خاص بالبرنامج.


ما الذي يميزه عن البرامج الأخرى.

هذا البرنامج ليس كما تتوقع يمكنه تنظيف الجهاز وإزالة الملفات المؤقتة والملفات الكبيرة العديمة الفائدة التي تشغل مساحة ذاكرة الجهاز دون جدوى ويصلح مشاكل النظام وملفات ويصلح مشاكل القرص الصلب وعمل على حماية الجاز من الفيروسات الضارة ويدمر البرمجيات الخبيثة ويفعل كل ذلك بشكل تلقائي أو يمكنك إجراء تلك العمليات يدويا بواستطك.

لدى لهذا البرنامج أيضا مميزات أخرى حيث أنه يمكنه مراقبة أداء النظام يراقب استهلاك موارد الجهاز مثل المعالج CPU والذاكرة الوصول العشوائي RAM ويعمل على إفراغ مساحة منها عندما يتم استهلاكها بنسبة كبيرة ولديه شيء مشابه لمدير المهام حيث يمكنه إدارة البرامج المفتوحة والتحكم بها ويمكنه عمل إيقاف تشغيل الجهاز أو إعادة تشغيله أو غير ذلك ويراقب مقاييس الجهاز حيث يعرفك سرعة المروحة ودرجة حرارة اللوحة الرئيسية Motherboard ودرجة حرارة المعالج CPU ودرجة الحرارة كرت الجرافيك GPU.

يمكنه التقاط صورة شاشة بدقة بسهولة يمكن ذلك بمفاتيح اختصار يمكنك تحديدها كما تريد وبعد التقاط الصورة يمكنك التعديل عليها والكتابة عليها وحفظها في المسار الذي تريد.


قم بتحميل وتثبيت البرنامج بشكل مجاني او قم بتجربة الإصدار الإحترافي لفترة معينة ولن تندم عليه أبدا.
قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا
ثم بعد ذلك قم تثبيته مثل أي برنامج عادي.





google-playkhamsatmostaqltradent